BAK MEDIA

news image

آخر إعلان من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وافق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على بناء 34000 وحدة سكنية للإماراتيين في الإمارات العربية المتحدة بتكلفة 32 مليار درهم.

جاءت التعليمات من الرئيس الشيخ خليفة ، ومن المقرر أن يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2025.

كماأعلن نائب رئيس حاكم دبي أيضًا أن الإماراتيين الذين رواتبهم تصل إلى 15000 درهم شهريًا سيكونون مؤهلين الآن للحصول على منحة سكنية.

ففي السابق كان فقط الإماراتيين الذين يصل راتبهم إلى 10،000 درهم مؤهلين للحصول على قرض برنامج الشيخ زايد للإسكان.

حيث زادت قروض الإماراتيين المقيمين في الأحياء السكنية الحكومية من 800000 درهم إلى 1.2 مليون درهم ، اعتمادًا على قيمة العقار في الإمارات العربية المتحدة.هذه بالتأكيد ميزة كبيرة بالنسبة لنا لمساعدة ودعم مواطني دولة الإمارات ، لبناء منازل أحلامهم.


وبدورها بي ايه كيه للبناء منذ تأسيسها في عام 2011 كشركة بناء متخصصة في بناء الفيلات. اخذت على عاتقها تحويل الخيال التصوري إلى واقع وظيفي من خلال ضمان تلبية جميع المتطلبات الأساسية بكامل طاقتها استنادًا إلى المعايير الدولية والسلطة المحلية. حيث امتدت عمليات. بي ايه كيه  لتشمل مجموعة واسعة من الخبرة في مجال الهندسة المعمارية والديكور الداخلي ، الهندسة الكهربائية والميكانيكية ، إدارة المشاريع ، الروبوتات والذكاء الاصطناعي. و وظفت خبرتها لتحقيق احلام عملائها ، حيث حتى الآن تدير  أكثر من 30 مشروع قيد الإنشاء للمواطنين الإماراتيين في مختلف مناطق دبي.

ومع الدعم المستمر من حكومة الإمارات العربية المتحدة ، سنوفر التميز في تقديم خدماتنا.

Latest Instagram Updates

A post shared by BAK (@bak_holdings) on

A post shared by BAK (@bak_holdings) on

A post shared by BAK (@bak_holdings) on

Latest Twitter Updates

BAK Resources